غش وعيوب بمشاريع ملكية بسٓلا كلفت 90 مليار تنذر بزلزال يُطيح بمسؤولين كبار

0

زنقة 20. الرباط

عبرت ساكنة مدينة سلا العتيقة وتجارها، عن غضبها  بعدما ظهرت عيوب بالجملة، في المشروع الملكي لتأهيل المدينة، و ظهور فعاليات تطالب بفتح تحقيق في التجاوزات و الخروقات.

ووفق معطيات صحيفة المساء فان المشروع الملكي، رصدت له ميزانية ضخمة مقدرة بـ900 مليون درهم، حددت مدة انجازه في 4 سنوات، و انطلقت أشغاله في سنة 2019، عبر أربعة محاور، الا أن ظهور عيوب في المواد المستعملة في الترميم و الأبواب الخاصة بالمحلات التجارية، و التي وصفت بالرديئة، وهذا ما أظهرته التساقطات المطرية التي شهدتها المدينة حسب شهادات فعاليات مدنية.

ووفق جريدة ‘’لمساء’’ فان بعض الوجوه المحسوبة على ‘’البيجيدي’’ حاولت التملص من المسؤولية، بالرغم من كون مجلس المدينة الذي يرأسه الحزب ذاته بقيادة جامع المعتصم، معني بتتبع الأشغال و شريك في التمويل.

ويضيف المصدر ذاته، أن هذه المناورات، محاولات للتملص من المسؤولية و عبء الفضيحة، و استغلالها مع اقتراب الانتخابات خاصة و أن الأمر يتعلق بمشروع ملكي يهم منطقة تعرضت للتهميش لعقود.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد