غضب عارم للمغاربة من السماح لمليارديرات بإقامة حفلات الأعراس ومعاقبة المزاليط

0

زنقة 20. الرباط

إنتشر شريط فيديو على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي يظهر حفل زفاف باذخ في زمن كورونا بمدينة قيل أن السلطات أغلقتها وشددت التدابير بمداخلها ومخارجها.

و تظهر لقطات الفيديو الذي نشرته إحدى الناشطات على الإنستغرام، عشرات المدعوين بمنطقة ‘المدينة الخضراء بوسكورة’.

وإستشاط المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي غضباً من كيل السلطات بمكيالين، تجاه المغاربة بين توقيف واعتقال المزاليط بحجة التدابير الوقائية والسماح للمليارديرات بإقامة حفلات الأعراس أمام أعين الدرك وكأن وباء كورونا فقط على الفقراء والبسطاء.

مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 أكدت أن حفل الزواج المذكور حضرته شخصيات معروفة وهو ما جعل السلطات المحلية و عناصر الدرك الملكي الموكولة له منطقة بوسكورة تتراجع عن تطبيق القانون بشكل غريب رغم العدد الكبير للسيارات المركونة، بينما لازال المغاربة ينتظرون تحرك النيابة العامة لفتح تحقيق وتقديم المتورطين في خرق حالة الطوارئ الصحية، كما هو معمول به مع كافة المواطنين.

جدير بالذكر أن حفل الزواج المذكور تناسبت فيه عائلتين ثريتين إحداها شهيرة بتوزيع الشاي المستورد بالمملكة، وأخرى معروفة في مجال البناء ولها نفوذ كبير، وصل حد ضرب تدابير الدولة وخطاب الملك الأخير حول ضرورة صرامة السلطات مع تفشي الوباء عوض الحائط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد