إصابة 10 أطر تربوية بفيروس كورونا في الداخلة‎ !

زنقة 20 | علي التومي

اعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم وادي الذهب جهة الداخلة، عن تسجيل 10 حالات مؤكدة اصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19.

واكدت المديرية في بلاغ لها توصل rue20.com بنسخة منه،بان الاصابات العشر تم تسجيلها في صفوف موظفين واطر تربوية بعدة مؤسسات تعليمية بوادي الذهب.

واوضح المصدر ذاته، بلاغ، أن 1191 إطار تربوي و360 إطار بالتعليم الأولي تم اخضاعهم لتحاليل الكشف المخبري عن فيروس “كورونا”، وذلك في إطار تعزيز التدابير والإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها على المستوى الوطني.

وأضاف البلاغ، ان هذه الحالات العشر، تم التكفل بها فورا واخضاعها للعلاج بمراكز مخصصة لهذا النوع من الحالات وفق بروتوكول صحي معتمد من طرف وزارة الصحة.

وتاتي هذه الاجراءات الاحترازية في إطار تعزيز التدابير و التدابير الوقائية التي تم اتخاذها على مستوى قطاع التربية الوطنية بمديرية وادي الذهب للتصدي لخطر جائحة فيروس كورونا المستجد وتأكيدا على الالتزام الجاد والانخراط الكامل بحماية الموظفات والموظفين والعاملين والمرتفقين على حد سواء يضيف المصدر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد