فضيحة جنسية أخرى تهز طنجة .. اعتقال إمام هتك عرض تلميذاته لسنوات !

زنقة 20 | الرباط

أيام فقط بعد جريمة اغتصاب و مقتل الطفل عدنان و التي اهتز لها الرأي العام ، اعتقلت عناصر الدرك الملكي إمام مسجد الشرفاء العجيبيين بقرية الزميج جماعة ملوسة إقليم الفحص أنجرة ، متهم باغتصاب و هتك عرض 4 من تلميذاته على مدار سنوات.

مصادرنا ذكرت أن اعتقال الإمام المذكور و الذي يقوم بتدريس القرآن في كتاب في القرية المذكورة ، جاء بعد شكايات تقاطرت على الدرك الملكي من طرف 4 فتيات قاصرات (17, 09 , 13 , 16 سنوات) مرفقات بشواهد طبية ، وهي القضية التي تبنتها الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بطنجة.

و أضافت أن الإمام المعتقل يبلغ من العمر 43 سنة، و ألقي عليه القبض أمس الخميس ، ليوضع رهن تدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على النيابة العامة.

إحدى الشكايات الصادمة التي توصلت بها الجهات الأمنية تقول أن الإمام المعتقل هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات طيلة 4 سنوات في “المسيد التابع” للمسجد، حيث كان يتحرش بها جنسياً في أماكن حساسة حسب شهادات من أفراد عائلتها.

و تورد الشكاية ، أن الطفلة التي أصبح عمرها الآن 17 سنة، لم تكن تفصح عن أي شيء بسبب صغر سنها ، و التهديد الذي كانت تتلقاه من “الفقيه” المعتقل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد