البيجيدي يوظف ثلاث مؤسسات عمومية لإكتساح الإنتخابات بعدما أحكم سيطرته على كافة مفاصلها

زنقة 20. الرباط

يدخل حزب ‘العدالة والتنمية’ غمار الانتخابات المقبلة مسلحاً بعدد من الأسلحة الإدارية والحكومية التي سيستغلها لكسب الأصوات على خلاف أحزاب المعارضة.

ووفق مصادر منبر Rue20 فإن حزب البيجيدي يراهن لخدمة أجندته الانتخابية على ثلاث مؤسسات إجتماعية من شأنها أن تحقق له استقطاباً انتخابياً كبيراً.

وبحسب مصادرنا فإن حزب سعد الدين العثماني يراهن على الخدمات الاجتماعية التي تشرف عليها مديرية التعاون الوطني ووكالة التمنية الاجتماعية التابعتين لوزارة التضامن والاسرة بالإضافة إلى الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات التي يشرف عليها عضو المجلس الوطني للمصباح عبد المنعم مدني.

وتشتغل المديريات الثلاث عبر أذرعها الجهوية والاقليمية على تقديم خدمات اجتماعية وانسانية لشريحة كبيرة من الكتلة الناخبة التي تعاني من الهشاشة والفقر خصوصاً في صفوف شريحة الأشخاص ذوي الإعاقة والشباب الحامل للمشاريع الصغيرة والنساء المهمشات والأرامل.

وأكدت ذات المصادر أن وزارة جميلة مصلي ومحمد أمكراز يشتغلان بصمت خلال السنة الأخيرة من الولاية التشريعية لكسب رضى عدد من الفئات المهمشة عبر تيسير إستفادتها من خدمات وزارية تمهيداً لاستمالة أصواتها الانتخابية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد