حمي الدين يدعو إلى إسقاط العثماني من رئاسة البيجيدي و انتخاب قيادة جديدة استعداداً لانتخابات 2021 !

0

زنقة 20 | الرباط

دعا عبد العالي حمي الدين المستشار البرلماني و القيادي في حزب العدالة و التنمية ، إلى انتخاب قيادة جديدة لحزب العدالة و التنمية ، معتبراً أن حزبه عامل استقرار في البلد.

و أضاف حمي الدين ، في الملتقى السادس عشر لـشبيبة العدالة و التنمية مساء يومه الإثنين ، أن الولاية الحكومية الثانية التي يقودها حزب العدالة و التنمية انطلقت في ملابسات مختلفة نجحت في ملفات و أخفقت في أخرى ، و عرفت فيها البلاد مجموعة من الإشكاليات و التجاوزات و الإنتهاكات.

و اعتبر حمي الدين أن حصيلة الحكومة الحالية هي محصلة اختيارات و تقديرات تتحمل فيها الهيئات التقريرية للحزب المسؤولية بشكل جماعي ، مضيفاً بالقول : ” إذا تطلب الأمر تصحيح مايلزم ولو بعقد مؤتمر وطني استثنائي فيجب أن نكون جاهزين لذلك”.

القيادي في البيجيدي ، أكد أنه يجب إعطاء دفعة قوية لمسار الحزب خلال المرحلة القادمة ، معتبراً أنه لا يمكن أن يكون لحزب العدالة و التنمية دور مؤثر في الحياة السياسية المغربية إلا إذا كان حزباً قوياً موحداً بقيادة قوية و بمستوى عالي من الوضوح السياسي و الإلتزام الوطني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد