العثور على جثة متفحمة داخل منزل مهجور‎ بقلعة السراغنة !

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ، أن عناصر الدرك الملكي بلعراررشة نواحي اقليم قلعة السراغنة عثرت أمس الاثنين الجاري على جثة رجل متفحمة داخل منزل مهجور بدوار اولاد حشاد جماعة اولاد اصبيح قيادة اولاد زراد اقليم قلعة السراغنة.

ووفق معلومات متطابقة فإن مواطنين كانوا قد أبلغوا السلطات المحلية موضحين أنهم ظلوا يشتمون رائحة كريهة تبعث من المنزل المذكور و تولت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية اقتحام المكان حيث اكتشفوا وجود الجثة في المنزل في حالة متقدمة من التفحم يعتقد ان صاحبها فقد الحياة منذ ايام.

وتجدر الإشارة إلى أن الشخص المتوفى يبلغ من العمر 27 سنة لفظ أنفاسه الأخيرة في ظروف غامضة متأثرا بحروق بليغة على مستوى جميع أطراف جسده بسبب قوة نار الحريق الذي شب في الفراش والأغطية البالية التي توجد بداخل البيت الذي عثر فيه على جثته وتم نقل الجثة الى مستودع الاموات بهدف اخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة اسباب الوفاة في الوقت الذي فتح في رجال الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع في انتظار نتائج التشريح الطبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد