مغاربة ساخطون على الطرق السيارة و يتهمونها بالإستغلال البشع لأزمة كورونا !

0

زنقة 20 | الرباط

طالب مجموعة كبيرة من المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شركة الطرق السيارة مساء أمس الأحد ، بالسماح للمسافرين بالمرور مجاناً من محطات الأداء و ذلك بعد القرار الفجائي الذي أعلنت عنه الحكومة و القاضي بمنع السفر من و إلى 8 مدن.

و عجت وسائل التواصل الإجتماعي منذ مساء أمس الأحد بصور و فيديوهات لطوابير طويلة من السيارات وهي مصطفة على طول الطرق السيارة تحت ضغط رهيب ، بعد إعلان الحكومة منع السفر عند منتصف الليل.

و بقي المئات من المواطنين ينتظرون دورهم لأداء تعريفة المرور في صفوف غير محدودة ، ومازاد الطين بلة هو تعمد شركة الطرق السيارة فتح ممر واحد لمرور آلاف السيارات في محاور برشيد و بوسكورة تحديداً ، و ذلك رغم المعاناة الرهيبة التي عانت منها الأسر المغربية الليلة الماضية.

وزير النقل و التجهيز عبد القادر اعمارة غاب تماماً عن المشهد و لم يسمع له كلام في أزمة النقل الحادة التي اثارت استنكار و استهجان المغاربة في مشاهد تداولتها مختلف وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

و ظل الجميع ينتظر ظهور عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل ليعطي تعليماته لشركة الطرق السيارة التي تتبع وزارته ، لفتح الطرق بالمجان امام المواطنين تجنبا للفوضى، ووقوع الحوادث لكن ذلك لم يحدث رغم استغاثة و نداءات المغاربة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد