زنقة 20 . متابعة
أقدمت السلطات العمومية، على اغلاق عدد من الأحياء بمدينة برشيد، بعد التزايد الكبير لحالات الاصابة بفيروس كورونا بالمدينة، و ظهور بؤر.
ووفق معطيات، فقد أغلقت السلطات شارع الشفشاوني و شارع ابراهيم الروداني، مع تشديد المراقبة على عدد من الأحياء و التجمعات السكنية بمنطقة البلوك و ياسمينة، بسبب البؤرة التي ظهرت داخل وحدة صناعية و التي خلفت مئات الاصابة بالفيروس.
و فرضت اجراءات خاصة على ساكنة المدينة، نهاية الأسبوع الجاري، و فرض ارتداء الكمامات، و الالتزام بالتباعد الاجتماعي و خروج السلطة الى الشارع.
و سجلت الوحدة الصناعية التي تضم قرابة 3000 عامل و عاملة ازي من 300 اصابة مؤكدة بفيروس كورونا.