العيون تقترب من إعلان حالة صفر بعد دحر فيروس كورونا !

0

زنقة 20 . علي التومي

علم rue20.com لدى مصادر طبية مسؤولة، أن عدد الحالات النشطة التي تتلقى العلاج من فيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء، 15 حالة فقط.

وأكدت ذات المصادر، أن جهة العيون الساقية الحمراء، لم تسجل خلال 24 ساعة الماضية أية حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا كوفيد 19.

وبلغ عدد حالات الشفاء على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء 817 حالة شفاء، من اصل 832حالة مؤكدة منذ ظهور الوباء بالمملكة وفق نفس المصادر.

وتتوقع المصادر ذاتها،ان تعلن جهة العيون الساقية الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة صفر حالة،وذلك استنادا إلى المعطيات المتوفرة كون بقية المصابين 15 في صحة جيدة ويتماثلون للشفاء بشكل جيد.

وجدير بالذكر،إلى السلطات المحلية وبتعليمات صارمة من والي العيون عبد السلام ابيكرات، شنت حملات واسعة النطاق وذلك عبر مخطط محكم بين السلطات المحلية والأمنية والتمريضية ومكتب حفظ الصحة بالمجلس الجماعي لمدينة العيون،من اجل محاصرة الفيروس التاجي باقصى سرعة بين المواطنين خاصة على مستوى معامل تصبير السمك بمدينة المرسى بالعيون واقليم طرفاية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد