غليان في حزب الحركة الشعبية ببوجدور بعد تجريد مستشار من عضويته بمجلس المدينة !

0

زنقة 20 . العيون

يعيش انصار مستشار جماعي ينتمي لحزب الحركة الشعبية بمدينة بوجدور،حالة غليان غير مسبوقة بعدما اصدرت المحكمة الاستنافية الادارية بمراكش الخميس الماضي،حكم يقضي بتجريد المعني بالأمر، من العضوية بسبب خلافات بينه وبين ممثل الحزب بالمدينة.

انصار المستشار الجماعي احمدناه ابيه،استنكروا القرار احتجاجا على ما وصفوه بحسب مصادرنا بـ”الخيانة والغدر” الذي تواطئ فيه قياديون داخل حزب السنبلة في حق الشاب الذي دافع باستماتة طيلة اربع سنوات عن مكانة حزب العنصر بمدينة بوجدور على حد قولهم”.

وأفادت مصادر محلية بالإقليم، أن حالة من الغضب العارم تسود في أوساط انصار المستشار الجماعي المعني بالقرار بشكل دفع بالمئات ان ينظموا وقفة احتجاجية امام مقر عمالة بوجدور للتنديد بالقرار الصادر من طرف المحكمة الاستئنافية الادارية بعاصمة النخيل.

وقال مصدر من الغاضبين ل rue20.com،”لن نسمح لاعداء التنمية،في مواصلة هذه المسرحية المكشوفة وسنفضح الخروقات والمؤامرات التي تمت بها تشويه ومحاربة المستشار الجماعي احمدناه ابيه،مؤكدين انهم واثقين من القضاء المغربي والذي يخول لهم الحق في الرد حتى تنكشف الحقيقة.”

ويعيب الغاضبون،ان ينحاز الامين العام لحزب السنبلة امحند العنصر، إلى طرف دون اخر بذات الحزب، وهو مما لاشك فيه سيضيع على حزب السنبلة الكثير خلال الاستحقاقات الانتخابية بالإقليم.

الى ذلك ربط rue20.com، اتصالا مباشرا بالمستشار الجماعي “احمدناه ابيه”، حول الموضوع،والذي رد ،بأن هذه الدعوى تدخل في إطار دعاوى الإلغاء أي “منازعات انتخابية” وأنها قابلة للطعن وإيقاف التنفيذ أمام محكمة النقض والإبرام،مضيفا بأن للقضاء الكلمة الأخيرة والتي يحترمها جميع المغاربة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد