زنقة 20 . الرباط
سجلت مدينة القنيطرة اليوم السبت 4 حالات جديدة مؤكدة مصابة بفيروس كورونا.
و يتعلق الامر حسب مصادر محلية ، بعائلة عادت مؤخرا من الولايات المتحدة مكونة من زوجين و مخالطيهما.
و ذكرت ذات المصادر ، انه تم نقل المصابين إلى مستشفى سلا لتلقي العلاج.