بعد اعتقال رئيسها السابق.. مدان آخر بالسجن مرشح لمنصب رئيس جماعة بمراكش !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

أكدت فعاليات جمعوية بجماعة واحة سيدي ابراهيم عمالة مراكش ، في اتصال بـRue20.com ، أن قيادات في حزب الأصالة والمعاصرة بمراكش تسارع الزمن للتخطيط لمنح كرسي رئاسة جماعة واحة سيدي ابراهيم لعضو ونائب لرئيس المجلس الإقليمي سبق وأن صدر في حقه حكم بالسجن مدته سنة موقوفة التنفيذ، وغرامة قدرها 524237 درهم، بعد إصداره لشيكات بدون رصيد، لفائدة شركة اسمنت المغرب.

و ذكرت أن أحد شروط أهلية الترشح للرئاسة، اختلت بل وأن صفة مستشار جماعي تكون قد سقطت عنه بعد الحكم الصادر ضده، والفِعل الصادر الحكم في سابقة خطيرة وخرق سافر للقانون.

وحسب ذات الفعاليات ، فإن تحركات القياديين بالبام جاءت بعد قرب استيفاء المدة القانونية وشغور كرسي رئاسة جماعة واحة سيدي ابراهيم جراء اعتقال الرئيس السابق المنتمي للبام و الحكم عليه بالسجن ست سنوات نافذة في ملف رشوة واستغلال النفوذ.

وطالبت الفعاليات المذكورة والي مراكش كريم قسي لحلو في تنفيذ مسطرة إسقاط العضوية للشخص المذكور من مجلسي جماعة واحة سيدي ابراهيم و المجلس الإقليمي لمراكش بحكم صدور حكم قضائي بالسجن في حقه وكذلك الطريقة التي يتم التخطيط بها لتفويت رئاسة الجماعة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد