سلطات بوجدور تشن حملة واسعة لفرض ارتداء الكمامات !

0

زنقة 20 | علي التومي

بتوجيهات من عامل الاقليم ابراهيم ابن ابراهيم،قامت السلطات المحلية لمدينة بوجدور، تحت إشراف باشا المدينة، وبتعاون مع الأمن الوطني والقوات المساعدة ، في شن حملة توعوية واسعة بالمدينة.

وتهدف الحملة، إلى دعوة الساكنة بضرورة التقيد بالتدابير الوقائية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، والالتزام بنصائح السلطات وتطبيق التدابير الوقائية،خاصة ارتداء الكمامة واحترام مسافة الأمان الكافية.

كما ان هذه الحملة التحسيسية الواسعة، وبحسب مصدر مسؤول ببوجدور، تأتي تزامنا مع حلول ايام عيد الأضحى ،الذي تشهد فيه شوارع المدينة حركة متزايدة.

واستهدفت الحملة التوعوية،مختلف الأماكن والفضاءات وأحياء المدينة، التي تعرف ازدحاماً من طرف المواطنين والمواطنات،وذلك حفاظا على الصحة العامة وسلامة المواطنين بالمدينة.

يشار إلى أن مدينة بوجدور،استطاعت ان تحافظ على نقاء سكانها من الفيروس التاجي طيلة الثلاث اشهر الماضية ولم تسجل سوى خمس اصابات بالفيروس، تماثل اربع منها للشفاء التام، فيما لازالت حالة واحدة تخضع للعلاج سجلت لأحد مواطني المدينة مطلع الأسبوع الجاري.

Zone contenant les pièces jointes

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد