الخلفي: حصيلة الحكومة أعادت ثقة المغاربة في السياسة

0

زنقة 20 . الرباط

أكد مصطفى الخلفي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على أن تقديم الحصيلة الحكومية يساهم في عودة الثقة التي انقطعت بين المواطنين والسياسة، مؤكدا أن قوة الحكومة هي في قدرتها على فتح الملفات المؤجلة والمعطلة خلال المراحل السابقة.

وأكد مصطفى الخلفي، الذي كان يتحدث خلال اللقاء التواصلي الذي نظمته الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة مكناس يوم الأحد 12 أبريل2015، أن الثقة المتزايدة في الحكومة ليست خطابات وتجمعات فقط، ولكنها أفعال ميدانية قبل كل شيء.

و شدد الخلفي، أن الحكومة قاربت مشاكل البلد بطريقة شملت الإصلاحات الكبرى و إنقاذ مؤسسات الدولة و لم تنس الإجراءات التي خففت من معاناة المواطنين الأكثر هشاشة كالزيادة في المنحة وتخفيض ثمن أكثر من 1700 دواء والرفع من الحد الأدنى للأجور وكذا الإجراءات التي ساهمت في دعم المقاولات الوطنية وانقاذها من شبح الإفلاس والمنافسة الدولية الشرسة.

ومن جهة أخرى أكد عضو الأمانة العامة للحزب، أن عمل الحكومة خلال ثلاث سنوات يعتبر إنجازا غير مسبوق نظرا للملفات التي فتحتها الحكومة كما ونوعا رغم سيل المضايقات والأكاذيب التي تعرضت لها، مضيفا أن ما أنجز هو البداية فقط وأن طريق الإصلاح لا زال طويلا ويحتاج لنفس طويل، مما يستدعي بذل المزيد من الجهد على جميع الأصعدة لتمكين المغرب من المكانة التي يستحقها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد