جدارية بمراكش تحتفي بالمبادرات الملكية لمواجهة جائحة كورونا‎ !

زنقة 20 | محمد المفرك

احتفى أعضاء جمعية “جمعية العزيزية للتضامن” بمنطقة المحاميد مراكش بالدور الفعال للملك محمد السادس في الخط الأمامي لمواجهة فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مطلع السنة الجارية.

أعضاء الجمعية ومن خلال الجدارية الفنية التي زينت احدى الجدران بالضحى المحاميد بمقاطعة المنارة جمعوا صورة الملك محمد السادس برجال الصفوف الامامية مواجهة كورونا في إشارة إلى الجهود المبذولة من طرفهم لإنقاذ المغرب من جائحة كورونا والحفاظ على أمن وسلامة المواطنات والمواطنين و لحظة للاعتراف بالجميل والتضحيات التي قدموها لمواجهة كوفيد – 19 وحفظ السلامة العامة للمواطنات والمواطنين، والأمن والسلم بالوطن و لاجتياز مرحلة ستبقى راسخة في أذهان الجميع.

الجدارية خصصت مساحة مهمة، للإشادة بالتوجه الملكي والقرارات التي اتخذها الملك، والتي شكلت وتشكل الطريق الواضح والضوء المنير للمرحلة الراهنة، إذ أنه ومنذ ظهور الجائحة بدولة الصين نهاية عام 2019، أمر الملك بقرارات مهمة، بدءا بإعادة الطلبة العالقين في مدينة ووهان الصينية التي كانت أول بؤرة للوباء ومنه اجتاحت باقي أقطاب العالم إذ شكلت مرحلة مواجهة جائحة كورونا بالبلاد لحظة إجماع وطني تبددت فيها الخلافات واجتمع فيها الرأي والعمل من أجل وطن سليم وخال من فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد