صور . المعطلون لبنكيران في مسيرة الدار البيضاء : الأشباح موظفون والأطر معطلون

زنقة 20 . الرباط

شاركت تنسيقيات الأطر العليا المعطلة المرابطة بشوارع الرباط (التنسيق الميداني لأطر العليا المعطلة 2011، تنسيقية التحدي 2012، تنسيقية الكرامة 2013، تنسيقية الثبات2014، تنسيقية الأمل 2015) اليوم الأحد في مسيرة الدار البيضاء التي دعت إليها النقابات العمالية.

m

وقد عبر المعطلون من خلال شعاراتهم عن ” سخطهم على الوضع المزري الذي يعيشونه على مدار خمس سنوات بالعاصمة الرباط، حيث التعنيف بشتى أنواعه والاعتقالات المتكررة في حقهم”.

mm

كما طالب المعطلون الحكومة التعجيل بعقد حوار مسؤول بدل الاعتماد على المقاربة الأمنية الفاشلة والتي ستزيد الطين بلة. وقال المعطلون إن “بيع البيض ليس حراما، وإنما الحرام والجريمة الكبرى هو أن تدفع الدولة شهريا رواتب 90 ألف موظف شبح، إضافة إلى التهرب الضريبي الذي بلغ المليارات، أضف إلى ذلك الأموال المهربة، والتوزيع غير العادل للثروات”.

mmm

كما أكد المعطلون عن عزمهم الدخول في معارك نضالية من أجل نيل حقهم العادل والمشروع، مؤكدين في نفس الوقت على سلمية نضالاتهم الأسبوعية، رغم التدخلات غير الإنسانية لقوات الأمن في حقهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد