زوجة اليوسفي تغادر شقة بوركون و تستقر في منزل حمزة اكديرة (صور) !

زنقة 20 | الرباط

بعد انفراد Rue20.Com ، بخبر رفض “ماري هيلين اليوسفي” زوجة الوزير الاسبق الراحل عبد الرحمن اليوسفي ، العودة إلى شقتهما بحي بوركون بالدارالبيضاء ، و التي عاش فيها الراحل آخر أيامه ، ذكرت مصادرنا أن ماري هيلين انتقلت إلى العيش في منزل أحد أقربائها بالرباط وهو حمزة اكديرة القيادي الإتحادي و رئيس المجلس الوطني لهيئة الصيادلة (الصورة أسفله).

و تعيش زوجة اليوسفي حزناً عميقاً حسب مقربيها ، بعد وفاة زوجها الذي قاسمته الحياة لعقود طويلة ، وهو ما أظهرته صورة لها انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء دفن اليوسفي بمقبرة الشهداء بالدارالبيضاء.

الوزير الأول الراحل كان قد خصص جزءاً من مذكراته “أحاديث فيما جرى” ، للحديث عن زوجته التي التقاها صدفةً بالدارالبيضاء سنة 1947.

و يقول اليوسفي في مذكراته أنه تزوج بها بعد عشرين سنة من التعرف عليها و عائلتها أي سنة 1968 ، مشيراً إلى أنها تحملت و ضحت بالكثير من أجل الوقوف إلى جانبه و ساعدته على رحلة الغربة الشاقة و المتعبة ، و كتب قائلاً : ” أنا مدين لها بالكثير”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد