برشلونة يُدمر قلعة ريال مدريد النائم برباعية تاريخية في عقر داره

0

زنقة 20 . وكالات

أُسدل الستار عن الشوط الأوّل من مباراة القمّة بين “ريال مدريد” و”برشلونة” على ملعب “سنتياغو بيرنابيو” بتفوّق النادي الضيف بهدف نظيف سجّله القنّاص لويس سواريز في مرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، في الدقيقة 10 إثر تمريرة المبدع سيرجيو روبرتو.

وخالف النادي الكتالوني جميع التوقّعات، حيث تمكّن من الإستحواذ على الكرة والضغط هجوميّاً على مرمى الملكي، وسط عزل تامّ للقوّة الهجوميّة الرباعية للميرنغي “BBCR”، ليظهر الملكي بأسوأ أداء ممكن.

وبدت كتيبة المدرّب رافا بنيتيز مفتقدة للحماس والتوازن المعهود وسط الميدان، في ظلّ طغيان الشدّ العصبي والتوترّ على رونالدو وزملائه، والهفوات الدفاعية والمساحات الواسعة القاتلة.

وحاول “الميرينغي” العودة إلى أجواء اللقاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأوّل، إلاّ أنّ نيمار قضى على أحلام الريال وسجّل الهدف الثاني في الدقيقة 38، إثر تمريرة الرسّام أندريس إنيستا.

وكاد راكيتيتش من تسجيل الهدف الثالث لولا مارسيلو. وشهد الشوط الاّول تبديلاً إضطراريّاً مع خروج الأرجنيتي خافيير ماسكيرانو بسبب الإصابة ودخول الفرنسي جيريمي ماثيو بديلاً.

http://www.youtube.com/watch?v=JSYdYdi3tGE

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد