خرق الطوارئ و أهان الأمن.. النيابة العامة تستأنف قرار الإفراج عن بطل المغرب في جيتسكي !

زنقة 20 | الرباط

استأنفت النيابة العامة بتطوان الحكم الإبتدائي الصادر في حق البطل المغربي في رياضة “جيتسكي” يحيى الرماح، و القاضي بالسجن أسبوعا كاملا وغرامة مالية قدرها 300 درهم، و10 آلاف درهم كتعويض للطرف المدني، وذلك بسبب إهانته لرجال الأمن أثناء خرقه حالة الطوارئ الصحية.

و يرتقب أن تأخذ القضية منحى جديد ، بعد دخول النيابة العامة على الخط ، حيث تم تحديد جلسة الاستئناف أول أمس الخميس 30 أبريل ، لكن المتهم تغيب عن الحضور وتم تأجيلها إلى الخميس 7 ماي مع اصرار المحكمة على تبليغ المتهم.

المحكمة الابتدائية بتطوان كانت قد أدانت يوم 27 أبريل الماضي ، البطل المغربي في رياضة “جيتسكي” يحيى الرماح، بالسجن بما قضى “أسبوع واحد”.

المحكمة قضت أيضاً في حق الرماح وهو ابن أحد أباطرة مقالع الرمال بجهة الشمال ، بغرامة مالية قيمتها 300 درهم و 10 الاف درهم كتعويض لفائدة الطرف المدني.

البطل المغربي في الجيتسكي ، توبع في حالة إعتقال بتهمة إهانة موظف عمومي و تم وضعه بسجن الصومال بتطوان ، قبل أن يتم الإفراج عنه.

يحيى الرماح كان برفقة زوجته ، حينما دخل في مشاداة كلامية مع رجال أمن بتطوان مهددا إياهم مما دفع بعناصر الشرطة إلى توقيفه ونقله إلى مركز الشرطة حيث تم الإستماع له وتقديمه للقضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد