السجن سنة نافذة لـ”مي نعيمة” البدوية !

زنقة 20 | الرباط

أدانت المحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء، يومه الجمعة صاحبة القناة الشهيرة “مي نعيمة”، بالسجن سنة واحدة نافذة ، بعد نشرها شريط فيديو حول وباء كورونا يمس بالنظام العام ويحرض على العصيان.

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية كانت قد باشرت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، مع “مي نعيمة”، لكشف خلفيات الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها، بعد نشرها شريط فيديو حول وباء كورونا يمس بالنظام العام ويحرض على العصيان.

اعتقال “اليوتوبر” “مي نعيمة”، البالغة من العمر 48 سنة، بفاس، من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، كان بناء على أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء، للتحقيق معها حول أفعالها الإجرامية الخطيرة.

النيابة العامة تلق شكايات تقدم بها عدد من المواطنين يشتكون فيها من صاحبة قناة “مي نعيمة”، بعد نشرها لشريط فيديو تنفي فيه وجود فيروس كورونا المستجد، إذ أعلنت عزمها الخروج إلى الشارع وملامسة أيادي أقاربها والتسوق بشكل عاد، وبأنها لا تخشى هذا المرض الذي تحول إلى وباء عالمي، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي أسفر عن اعتقالها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد