تأخر الخطاب الملكي وانقطاع الكهرباء ..هل تكون بداية غضبة ملكية عن “تماسيح الصحراء”

0

زنقة 20 . الرباط

تأخر الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء لمدة ساعة ونصف لحد كتابة هاته الأسطر لأسباب لم تعلن بعد رغم أن وزارة التشريفات والأوسمة ذكرت أن الخطاب سيكون على الساعة الثامنة والنصف مساءً .

و كان الملك محمد السادس قد وصل قبل أزيد من ساعة من الآن إلى مطار الحسن الأول بالعيون وسط ترحاب واستقبال أسطوري من طرف ساكنة الصحراء .

http://www.youtube.com/watch?v=H7x_DwzK350

وعرف مرور الموكب الملكي من شارع محمد الخامس بالعيون انقطاع التيار الكهربائي لكن ذلك لم يمنع الملك محمد السادس من التوقف والتوجه للسلام على المواطنين الذين اصطفوا على طول الطريق التي مر منها الملك انطلاقاً من المطار في اتجاه الإقامة الخاصة.

وتحدث مجموعة من المواطنين عن أخطاء فادحة للقائمين على استقبال الملك اليوم بالعيون بدءً من انقطاع التيار الكهربائي وصولاً لتأخر الخطاب الملكي الذي يمكن أن يكون لأسباب تقنية كما عبر مجموعة من رواد الإنترنت المغاربة عن عدم رضاهم عن المستوى الضعيف والهزيل للنقل التلفزيوني المغربي للحدث الكبير والأبرز لوصول الملك محمد السادس للصحراء .

وينتظر في القادم من الأيام أن تكون لكل هاته الأحداث آثاراً جانبية قد تعصف برؤوس كبيرة مسؤولة بمدينة العيون .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد