وهبي يدعو منتسبي البـام لتقديم المساعدة للأسر المعوزة المتضررة من فيروس كورونا بترخيص من السلطات

زنقة 20. الرباط

دعا الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي أغنياء الحزب الى تقديم المساعدات للأسر المتضررة جراء إعلان الحجر الصحي وحالة الطوارئ، وذلك بعد إذن وترخيص من السلطات العمومية.

ووفق بلاغ صادر عن الحزب، فهذه المبادرة تأتي في سياق ظروف اجتماعية جد مزرية يعيشها الكثر من المواطنون ومؤكد أنها تتفاقم يوما بعد يوم، بعد اقدام السلطات العمومية، على اغلاق العديد من الفضاءات العامة كالمقاهي والحمامات، ومنع تداول الكثير من المهن اليومية والأنشطة غير المهيكلة كخيارات إقتصادية واجتماعية قاسية لا بديل عنها لمواجهة جائحة فيروس “كورونا”.

ويضيف المصدر ذاته، أنه “في إطار دعمنا لمختلف الجهود الي تبدهها السلطات العمومية ببلادنا على المستوى الاقتصادي والاجتماعي للتخفيف من أثار قرارات محاربة جائحة “كورونا” على هذه الأسرء ونزولا عند رغبة الكثير من المناضلات والمناضلين الميسورين بحزب الأصالة والمعاصرة في تقديم مساعدات اجتماعية مباشرة لأسر متضررة من عملية حالة الطوارئ الصحية هاته”.

وطالب عبد اللطيف وهبي، أعضاء حزبه بالحصول على إذن وترخيص السلطات العمومية، واتفاق مسبق ومحكم ودقيق مع توجيهاتها وقراراتها “لتنزيل هذه العملية الإنسانية في توازن تام بين تحقيق قيم التكافل والتآزر والتضامن الواجبة بيننا كمواطنين ومواطنات في هذه المحنة وبين احترام شروط السلطات الصحية ببلادنا الرامية إلى منع التجمعات وكثرة التحركات واحترام المسافة المنصوص عليها في تعاملاتنا الضرورية اليومية وغيرها من الشروط الي أي خرق ها قد يقوض كل ما بنته بلادنا من جهود على هذا المستوى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد