فضيحة ‘سَـهَام’ للتأمين. إحذروا التأمين عن السفر، شركة الوزير الملياردير ترفض تعويض المؤَمٓنِين لديها

0

زنقة 20. الرباط

فضيحة مدوية تلك التي فجرها مواطن مغربي كان ضحية شركة التأمين ‘سَهام’ المملوكة للوزير الملياردير ‘مولاي الحفيظ العلوي’.

و كشف المواطن المغربي ‘مروان لمحرزي’ في تدوينة له بالفيسبوك، عن معطيات خطيرة حول التأمين عن السفر بعدما وضع أمام الأمر الواقع وتم رفض تعويض استشفائه باحدى المصحات الفرنسية بمارسيليا، رغم توفره على تأمين صحي خلال فترة سفره لدى شركة ‘سَهام’.

الشاب المغربي، كشف كيف تسطو الشركة المملوكة للوزير الملياردير على أموال المغاربة، بعدما ذكر أن مسؤولو المصحة الفرنسية التي تلقى بها الاسعافات وصفوا وثيقة التأمين عن السفر لشركة الوزير بالمضللة والفاقدة لأية مصداقية.

الشاب المغربي، تأكد بأم عينيه من السطو الذي تمارسه الشركة، حينما توصل برد صادم من شركة الوزير عن مراسلة دفع تعويضات الاستشفاء، تخبره الشركة بأنها تأسف لعدم دفع مبلغ 18.000 درهم ، للمصحة الفرنسية رغم كون الشاب المغربي مُؤَمنٌ لدى شركة الوزير الملياردير، ومبلغ الاستشفاء هزيل مقارنة مع ما قد يواجه مسافرين أخرين من كوارث أو حوادث خلال فترة قضاء عطلة خارج أرض الوطن.

و خَط الشاب الضحية تدوينة له على الفيسبوك يتحسر فيها على ما تقوم شركة الوزير الملياردير من سطو على أموال المغاربة.

وقال في تدوينته : ” فاش دير 500 مليون دولار وتكون أغنى 38 شخص في إفريقيا بدون معلم ؟ خاص تكون سميتك كتبدا مولاي على شكل مولاي حفيظ العلمي ، دير وكالة ديال التأمين سميها SAHAM ، ولي مسافر لبرا يدير عندك تأمين صحي ، لكن ما عمر تخلص على شي شخص وقع في شي حاجة مستعجلة ، وخا دكشي لي وقع ليه لا يخالف العقد لي داير معاك ، وبذلك غادي تولي مليونير ونزيدوك كادو منصب وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي”.

و أضاف الشاب على متن تدوينته ” الغريب في الأمر هو فاش دخلت للمستعجلات ، وفاش سولوني على التأمين وقلت لهم داير التأمين ديال المغرب ، بدات كتضحك هديك المكلفة وقالت لي وهي متأسفة أن هدوك التأمينات ديال المغرب غير arnaque ووخا يوقع لك لي وقع ما عمر غادي يخلصو. لكن هانية وخا ليلة عندهم طاحت ب 1758 يورو ، لكن على الأقل شفت واحد العالم آخر ديال الخدمة الطبية فين الأطباء و الممرضين والإسعاف كيوقفو الدنيا باش ينقذوك وهما مبتسمين ، أما التجهيزات فداكشي كيجب البكية من جهد ما كولشي كاين ، أما التعامل ديالهم فكتقول هادو غير ملائكة”.

ودعا الشاب المغربي، الفيسبوكيين الى دعمه وافادته بمحام متخصص في التأمينات لاسترداد حقه.

image

image

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد