قناة أمريكية : رونالدينهو يتعلم النجارة الخشبية داخل السجن في البرغواي

زنقة 20. وكالات

يقضي نجم المنتخب البرازيلي السابق لكرة القدم، رونالدينيو، أسوأ أيامه بالسجن -وهو يحتفل اليوم السبت بعيد ميلاده- بعد إدانته مع شقيقه بدخول دولة باراغواي بجواز سفر مزيف، بالمقابل يعيش رفقاءه في السجن أفضل أيامهم مع أحد أبرز مواهب الساحرة المستديرة على مر تاريخها، حسبما نقلته شبكة “إي إس بي إن”.

وذكرت شبكة “إي إس بي إن” أن نزلاء السجن مع رونالدينيو -الذي يحتفل اليوم السبت بعيد ميلاد الـ39- يستمتعون بوجوده معهم، كما أن نجم نادي برشلونة الإسباني السابق يعلمهم مهارات وحيلا جديدة في كرة القدم، بعد مشاركته في البطولة التي نظمها السجن وقاد فيها فريقه للفوز بتسجيله خمسة أهداف وصناعة ستة.

ونقلت “إي إس بي إن” عن مصدر أن رونالدينيو -بطل العالم-2002 مع البرازيل، يلعب كرة القدم كل يوم ويعلم زملاءه السجناء الذين سرعان ما اندمج معهم، وهو ما أدخل السرور في نفوسهم حيث يعتبرونه رمزا كبيرا في عالم كرة القدم، لذلك حرصوا على الحصول على توقيعه على القبعات والقمصان.

كما أن النجم البرازيلي الكبير يشارك السجناء في برنامج تعلم حرفة النجارة الخشبية، ضمن نظام تأهيل السجناء المتبع في باراغواي.

وكشف مهاجم ريفر بليت السابق نيلسون كويفاس، بعد زيارة رونالدينيو في السجن أنه لا يتصرف بطريقته المعتادة، حيث إنه حزين بسبب المأزق الذي وقع فيه ووجوده في السجن.

وقال كويفاس إن النجم البرازيلي الفائز بجائزة الكرة الذهبية، يمضي وقتا مريحا نسبيا، مقارنة بالسجناء الآخرين، حيث وفرت له إدارة السجن غرفة بسريرين مع شقيقه روبرتو، وهذه رفاهية كبيرة في السجن، ولكن ليس هذا ما اعتاده.

ويواجه “الساحر” رونالدينيو، عقوبة الحبس لنحو ستة أشهر بعد اعتقاله قبل أسبوعين من الفندق الذي كان يقيم فيه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد