صور/ الصين ترسل كمامات طبية واقية من كورونا إلى المغرب !

0

زنقة 20 | الرباط

قال الدكتور ناصر بوشيبة رئيس جمعية التعاون إفريقيا الصين ACCAD، أنه سيتوصل بـ”الدفعة الأولى من الكمامات القادمة من الصين”.

و كتب بوشيبة على صفحته الفايسبوكية يقول : “الدفعة الأولى من الكمامات في طريقها إلى المغرب: فعلا الصديق وقت الضيق ووقت الشدة تعرف معادن الناس. جزيل الشكر لأصدقائي السيد مايكل يونغ والسيد وانغ على هذه الكمية من الكمامات والتي سيتم إهدائها لشركائي المغاربة من المجتمع المدني الذين يقدمون خدمات لفائدة المسنين في كل من الرباط، القصر الكبير وتازة. إذا تمت هذه المبادرة بنجاح سنقوم بإرسال الدفعة الثانية”.

و في خطوة رمزية ، كانت جماعة قروية في شمال المغرب قد قدمت مساعدة مالية بقيمة 66 ألف درهم، لمساعدة الصين على شراء أقنعة طبّية لمحاربة فيروس “كورونا”.

الجماعة القروية “لوطا”، إقليم الحسيمة وافق مجلسها الجماعي بالإجماع على تخصيص مبالغ مالية لشراء “كمامات وتسليمها إلى إحدى الهيئات المدنية بالصين بمقتضى اتفاقية، بعد تأشير السلطات العمومية المغربية عليها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد