أمين عام مجلس الجالية يتبرع براتبه لصندوق كورونا ويفتح باب التبرع لموظفي المجلس وأفراد الجالية

0

زنقة 20. الرباط

أعلن الدكتور عبد الله بوصوف، أمين عام مجلس الجالية المغربية بالخارج، عن إنخراطه في حملة التبرع لفائدة «الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19 »، مباشرة بعد إطلاق المٓلك محمد السادس لهذه المبادرة.

و قال بلاغ صادر عن المجلس، أنه استحضارا للفصل 40 من الدستور، الذي ينص “على الجميع أن يتحمل، بصفة تضامنية، وبشكل يتناسب مع الوسائل التي يتوفرون عليها، التكاليف التي تتطلبها تنمية البلاد، وكذا تلك الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث الطبيعية التي تصيب البلاد؛ وانخراطا منه في التعبئة الوطنية الجماعية للتصدي لهذه الجائحة، قرر الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج، المساهمة بمبلغ أجرته الشهرية لفائدة الحساب المرصد الذي يحمل اسم الصندوق السالف الذكر.

كما ناشد الأمين العام للمجلس كافة أطر المجلس ومستخدميه بالمساهمة، قدر الإمكان، في هذا الصندوق تجسيدا لقيم التضامن الوطنية في هذه الظروف الدقيقة التي تمر منها بلادنا والعالم، ويجدد دعوته إليهم بالالتزام بإجراءات الوقاية والتعليمات الإدارية المتعلقة بسير العمل في هذه الظرفية.

كما دعا ‘بوصوف’ أفراد الجالية المغربية بالخارج الراغبين في المساهمة في هذا المجهود الوطني الى القيام بذلك على الحساب البنكي المخصص لذاك لدى بنك المغرب تحت رقم:

RIB : 001 810 00 780 002 011 062 02 21

Code swift: BKAMMAMRXXX

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد