البام يعلن تأجيل مجلسه الوطني للمرة الثانية بسبب فيروس كورونا

زنقة 20. الرباط

أعلن حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ عن تأجيل مجلسه الوطني الذي كان مقرراً نهاية مارس الجاري بالصخيرات،  بناء على التطورات التي يعرفها المغرب على مستوى مواجهة انتشار فيروس “كورونا” المستجد، واحتراما للقرارات والتدابير الاحترازية والوقائية التي أقرتها السلطات العمومية.

وبناءً على ذلك، قالت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيس المجلس الوطني للبام في مراسلتها “إذ أستغل هذه المناسبة، لأشيد عاليا بمختلف القرارات الفورية الاستباقية التي اتخذتها السلطات العمومية ببلادنا ضمانا لحماية الوطن والمواطنين، فإنني أهيب بجميع أعضاء المجلس الوطني، ومنهم جميع المناضلين والمناضلات وكافة المواطنات والمواطنين، إلى الانخراط و الالتزام القويين، بمختلف التدابير الوقائية والاحترازية التي أقرتها منظومة اليقظة والرصد الوبائي ببلادنا، للحد من انتشار هذا الفيروس، متمنية في الوقت نفسه الشفاء العاجل لمختلف المصابين داخل وخارج أرض الوطن”.

وأضافت في ذات المراسلة، “إننا في حزب الأصالة والمعاصرة لعلى يقين تام، بأن الشعب المغربي بقيمه الوطنية الحضارية الأصيلة، وما هو معروف عليه من تضامن وتآزر ووعي راق في مثل هذه الصعوبات، لقادر على هزم تداعيات هذا “الفيروس”، والتوجه كما هو معهود فيه إلى الانخراط بقوة في مسيرة التنمية والتطور والتحديث التي تعرفها بلادنا بقيادة الملك محمد السادس”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد