العنصر يلغي تعيينات ويفتح تحقيق في ترقيات داخل وزارة الشباب والرياضة

0

زنقة 20 .  الرباط

بعدما أمر بفتح تحقيق حول الخروقات التي شابت عملية الترقية العادية بالاختبار برسم سنتي 2012-2013 الخاصة بإطار المهندسين، قرر امحند العنصر، وزير الشباب والرياضة بالنيابة، إلغاء مباراة توظيف ستة تقنيين من الدرجة الثالثة (سائقين)، وهي المباراة التي تم إجراؤها في عهد الوزير السابق، قبل تنصيب الوزير الجديد.

وأعلنت مديرية الموارد البشرية بوزارة الشباب والرياضة، وفقا ليومية “الأخبار، عن إلغاء مباراة توظيف 6 تقنيين من الدرجة الثالثة (سائقين)، التي نظمت بتاريخ 30 نونبر الماضي، بتعليمات من وزيرها بالنيابة امحند العنصر، بعد التحقق من كون هذه المباراة شابتها خروقات قانونية بعدم احترام الشروط والمعايير المعلن عنها، خاصة توفر المرشحين على رخص السياقة من نوع (أ، د، ج)، وكذا التحقق من تورط المكلف بمديرية الموارد البشرية، والذي أوكل له تدبير هذا الملف، رغم تعيينه مديرا للشباب والطفولة للإشراف على التوظيفات والترقيات التي أثارت الكثير من الاحتجاجات في أوساط الموظفين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد