قطر تعلن تعافي 4 حالات مصابة بفيروس كورونا وشفائها بالكامل

0

زنقة 20. الرباط

أعلنت وزارة الصحة العامة القطرية عن شفاء أربع حالات من الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) بعد تلقي العلاج، وثبوت بالتحاليل المخبرية تعافيها التام من الفيروس.

وأوضح مسؤولون بوزارة الصحة، مساء أمس السبت خلال مؤتمر صحفي، أن الحالة الأولى تعود لمقيم أردني الجنسية، فيما تتعلق الحالة الثانية بمقيمة فلبينية الجنسية، كانت ضمن المجموعة التي تم إجلاؤها من إيران في 27 فبراير الماضي.

بينما تتصل الحالة الثالثة بمقيم ايراني الجنسية، قدم الى قطر من بلاده بتاريخ 21 فبراير الماضي، وتأكدت إصابته، أما الحالة الرابعة فلمقيم سوداني الجنسية، كان مخالطا لشخص قدم من إيران.

وأكد المسؤولون أن “غالبية الاصابات بالفيروس التي تم اكتشافها الى غاية الآن كانت بين العمال”، وأن “هناك اجراءات وقائية مكثفة وفحوصات في المناطق التي يقطنون بها”، مشيرين الى أن الحالات الفردية الأخرى التي تم اكتشافها “جاءت من بعض الدول ولكن في غالبيتها وعند فحص أسرهم تبين عدم انتشار العدوى بينهم بفضل النظافة الشخصية والابتعاد عن المخالطة”.

وكانت وزارة الصحة العامة القطرية أعلنت، صباح أمس السبت، عن تسجيل 17 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، انتقالا من 320 الى 337 حالة إصابة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد