جماعة ‘العدل والإحسان’ تعلق كافة أنشطتها وتصف فيروس كورونا بقضاء الله وقدره داعية للإكثار من الدعاء

زنقة20. الرباط

أعلنت جماعة العدل والاحسان، عن تعليق جميع الانشطة على كافة المستويات، المركزية،ـ الإقليمية، والمحلية، بما في ذلك الرباطات ومجالس النصيحة واللقاءات العامة والندوات وغيرها، إلى حين إنجلاء فيروس “كورونا” المستجد الذي وصفته ب”الغمة”.

وقالت الجماعة في بلاغ لها وجهته للمنتسبين إليها حول موضوع:”سبل التعامل مع مستجدات مرض كورونا”، إن “ما يحدث في بلدنا الحبيب وفي العالم كله من تفشي وباء “كورونا المستجد”، مما يتطلب أن نقابله بكامل الرضى بقضائه، وتفويض الأمر إليه سبحانه، مع الأخذ بالأسباب الكفيلة بحسن التعامل مع هذا التفشي الداهم”.

ودعت الجماعة، إلى “الإكثار من الدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يرفع هذه البلوى عن الناس، بكافة الأدعية المأثورة في أوقات الاستجابة وفِي جميع الأحوال، والحسبلة والتفويض عقب الصلاة، والتصدق على المحتاجين فإنها مما يطفئ غضب الرحمن”.

وكما دعت أيضا المنتمين إلى الجماعة إلى اتخاذ كل الاحتياطات الوقائية التي يوصي بها أهل الاختصاص، خاصة منها ما يتعلق بالنظافة، والتهوية ومخالطة المصابين أو المشتبه في إصابتهم، بالاضافة إلى تجنب السفر إلى البلدان التي انتشر فيها هذا الوباء أو استقبال من يأتي منها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد