إجراءات احترازية استثنائية في معبر الكركارات ضد فيروس كورونا !

زنقة 20 | علي التومي

نظمت ولاية جهة الداخلة – وادي الذهب، أمس الخميس، اجتماعا خصص لاستعراض الإجراءات المتخذة للتصدي لفيروس كورونا “كوفيد – 19″، بمشاركة عدد من المتدخلين والفاعلين المعنيين.

وحث والي الجهة ، لامين بن اعمر في كلمته، كافة المتدخلين لمناقشة الإجراءات الضروية للتصدي لفيروس كورونا المستجد،خاصة وان مدينة الداخلة تستقبل سنويا عدد من السياح والأجانب القادمين من دول اوروبية مختلفة.

وياتي هذا اللقاء المستعجل لولاية جهة الداخلة وادي الذهب إستجابة لمراسلات وزارة الداخلية حول الضرورة في التعجيل باخذ التدابير اللازمة والضرورية للحد من عدوى انتشار فيرسو كورونا بكل اقاليم وجهات المملكة.

وشدد والي جهة الداخلة، على ضرورة تفعيل المراقبة على الصعيد الجهوي ليشمل تعزيز الموارد البشرية لمصالح المراقبة الصحية على الحدود طيلة ايام الاسبوع ومراقبة جميع المسافرين على جميع الرحلات خاصة على مستوى معبر الكركرات الحدودي.

و يشهد المعبر الحدودي الكركات في هذه الاثناء تدابير احترازية مشددة من اجل الكشف المبكر عن اي حالة واردة للإصابة بفيروس كورونا خاصة ضمن الوافدين على المغرب من الدول الإفريقية جنوب الصحراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد