اعْمارة: “أمانديس” إرتكتب أخطاء في حق المغاربة

زنقة 20 . الرباط

أفادَ عبد القادر اعمارة وزير الطاقة والمعدن والماء والبيئة، إن “أمانديس” ارتكبت أخطاء في حق المغاربة، ويجب أن تصحح وتعالج جميع الفواتير التي وقعت فيها هذه الإشكالية، مشددا على أن المكتب الوطني كان على حافة الكارثة، “لولا أن الحكومة قامت بإصلاحه، وأعادت إليه التوازن لكانت الإنارة انقطعت على المغاربة في جميع المناطق”.

وذكرَ وزير الطاقة والمعدن والماء والبيئة، في جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس النواب، يومه الثلاثاء، جوابا على تعقيبات البرلمانيين حول احتجاجات أمانديس، أن رئيس الحكومة ووزير الداخلية سيشرفون على الأمر، معتبرا أن هناك تجاوزات على مستوى العدادات المشتركة لم تطبق على مستوى التقيد بقراءات العداد بشكل شهري.

وإعتبر ان الاشكالات التي وقعت في بعض المدن على مستوى التدبير المفوض أمور لم تنكرها الحكومة، وإن كانت ليست لها مسؤولية مباشرة عليها، لأنه هناك عدد من المسؤوليات تترتب على الأشخاص الذي قاموا بالتعاقدات، والذين كانوا من المفترض عليهم السهر على احترامها، مضيفا أن عقد التدبير المفوض بدوره فيه إمكانية المراجعة، “وللأسف عدد من الجماعات لم تقم بذلك، وتحملنا نحن مسؤوليتنا كحكومة وطلبنا إعادة النظر في كل الأمور وأن يتم تطبيق مقتضيات العداد المشترك الذي قامت بحله الحكومة الحالية”، يقول المتحدث ذاته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد