الشرقاوي : الحكومة تفاعلت مع عريضة الحياة والرميد حدد لنا موعداً لمناقشة مضمونها

زنقة 20. الرباط

قال عمر الشرقاوي، وكيل عريضة “المطالبون بإحداث صندوق لمرضى السرطان” أنه تلقى اتصالا من قبل وزير الدولة ورئيس لجنة العريضة مصطفى الرميد، ودعاه كوكيل للعريضة ونائبه طه لحميداني لحضور اجتماع رسمي لتقديم العريضة والدفاع عنها امام ممثلي القطاعات الوزارية الذين تتالف منهم اللجنة الوزارية للعريضة التي تشتغل الى جانب رئيس الحكومة وذلك مساء يوم الاربعاء المقبل على الساعة الثالثة مساء.

و أكد الشرقاوي في تصريحه لمنبر Rue20.com، على أن هذه المبادرة، بالرغم من كونها لا تدخل في اطار بروتوكول تقديم العرائض، الا أنها تبقى مبادرة حميدة من قبل الحكومة لدعم الديمقراطية التشاركية”.

و أضاف وكيل عريضة “السرطان” في تصريحه “هذا الأمر يبين ان هناك تفاؤل و تفاعل من قبل الحكومة، التي بينت انها قبلت العريضة على مستوى الشكل، في إنتظار المثول أمام اللجنة الوزارية، وكل من لجنة وزارة الصحة ووزارة المالية”.

وكتب الشرقاوي في تدوينة على حسابه بالفايسبوك “لا نملك نحن اصحاب العريضة ونيابة على كل الموقعين سوى التنويه بقرار الحكومة في انتظار قبول العريضة شكلا ومضمونا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد