شباط : لن نقبل التدخل في شؤون حزب الإستقلال وسنقود الحكومة المقبلة

0

زنقة 20 . الرباط

قال الأمين العام لحزب الإستقلال حميد شباط إن حزبه لن يقبل أي تدخل في شؤونه الداخلية من قبل اي جهة كانت وإن كان هناك أي تدخل فحزب الإستقلال هو من سيتدخل في شؤون الآخرين وليس العكس يقول شباط.

وأضاف الأمين العام لحزب “الميزان” خلال لقاء دراسي نظمه الحزب اليوم السبت، حول مشروع قانون المالية 2016 أن الحكومة مطالبة بعد أقل من عام على تقديم الحساب وكذلك ستفعل المعارضة واستطرد بالقول أنه لم تكن هناك اي تحالفات استراتيجية سواء مع الأغلبية أو فرق المعارضة .

شباط اعتبر أنه لا يمكن الأخذ بعين الإعتبار التحالفات المحلية التي جرت في الإنتخابات الأخيرة وخاصة الجماعية كمقياس للحكم على التحالفات الرسمية لحزب الإستقلال وأضاف بالقول إن الإستعدادات للإنتخابات التشريعية المقبلة قائمة ومنها التحالفات التي ستأتي على الطريق حسب تعبير شباط.

وأضاف ذات المتحدث أن حزب الإستقلال يدبر قراره السياسي بكل استقلالية وحرية ويرفض أي تدخل “أجنبي” وسيسعى لتصدر الإستحقاقات التشريعية المقبلة .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد