منصف بلخياط يتنقلُ بموكبٍ من السيارات الفارهة إلى ماربيا للإحتفال بعيد ميلاده

0

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20.Com أن الوزير السابق ورئيس مؤسسة ‘قدماء الرياضيين’، ‘منصف بلخياط’، تنقل بموكب مِن السيارات الفارهة الى إسبانيا رفقة أزيد من 40 شخصاً من أصدقائه للاحتفال بعيد ميلاده الـ50، الجمعة 30 يناير 2020 الماضي.

و كشفت مصادر منبرنا التي عاينت الحفل بمدينة ماربيا الاسبانية، أن الموكب الضخم تنقل على متن سيارات من نوع بينتلي، مازيراتي، لامبورغيني، انطلاقاً من ميناء طريفة الاسبانية حيث كانت السيارات الفارهة في إنتظار بلخياط ورفاقه، بينما تنقلوا عبر قطار التيجيفي من الدارالبيضاء الى طنجة، ليعبروا بالدرجة الأولى VIP على متن باخرة سريعة.

و علم منبرنا، أن بلخياط الذي ترك اللاعب الدولي ‘التيمومي’ يصارع الموت بباريس، رغم التعليمات الملكية بالاعتناء به، حجز فندق ‘غران هوتيل غوادالبين’ الشهير بماربيا، كما حجز قاعة بكاملها بمطعم لبناني، بميناء ‘بويرتو بانوص’ الذي يرتاده الأثرياء حيث أقيم حفل بالموسيقى العربية على أنغام الرقص الشرقي.

و رغم أن بلخياط ملياردير ويملك عدة شركات ضمن هولدينغ ‘ديسلوك’ لتوزيع علامات تجارية عالمية، فإنه فرض على ضيوفه دفع 15.000 لكل ‘كُوبل’ مقابل الاستجمام بماربيا، والسفر للاحتفال بعيد ميلاده.

وفِي الأخير  نقول للسي بلخياط : عيد ميلاد سعيد

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد