صور : الوزير بُوهدود ينشر صور الأطفال ضحايا فاجعة طانطان

0

زنقة 20 . الرباط

نشر “المامون بوهدود”، وزير منتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلف بالمقاولات، على صفحته بالفيسبوك، صور للأطفال ضحايا حافلة طانطان المشؤومة.

و علق الوزير الشاب، بأنه يتقدم بحزن الى أسر الضحايا بعميق مواساته وتعازيه الحارة.

و حسب أخر الأرقام، فان ما يقارب الـ42 شخصاً لقوا مصرعهم في الحادث المأساوي الدي وقع على مستوى “أخنفير” بين مدينتي طانطان و العيون.

الحافلة التابعة لشركة “ساتيام”، كانت تقل حوالي 50 راكبًا، منهم بعض الرياضيين ومجموعة من الأطفال الذين شاركوا في الدورة السادسة للألعاب الرياضية المدرسية، وقد كانوا قادمين من محور العاصمة الرباط الذي احتضن هذه الألعاب.

من جهة أخرى، أشارت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن الحصيلة وصلت إلى 31 قتيلًا وإصابة تسعة آخرين بجراح خطيرة، بينهما اثنان حالتهما خطيرة.

وعلاوة عن عدد من أطفال المدارس المشاركين في هذه الألعاب، فقد لقي العداء المغربي الدولي لحسن اسنكار، حفته في هذه الحادثة، الذي يعد من أبرز العدائين المغاربة في فترة نهاية الثمانيينات وبداية التسعينيات من القرن الماضي.

بوهدود

فاجعة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد