اشباعتو ترد على إتهامات المحرشي حول تعيينها مندوبة للصحة بميدلت

0

زنقة 20. العيون|علي التومي

قالت فاطمة شباعتو، مندوبة الصحة بإقليم ميدلت، بان تعينيها في منصبها الحالي كمندوبة بوزارة الصحة بإقليم ميدلت هو منصب قانوني وجاء وفقا للظوابط القانونية المعمول بها في هذا الإطار.

وفندت، المندوبة شباعتو، ما اسمتها بالمغالطات والتي جاءت على لسان العربي المحرشي ،القيادي بحزب الاصالة والمعاصرة والذي شكك في الطريقة التي تم بها إنتقاء وتعيين فاطمة شباعتو لتولي منصب مندوبة للصحة بإقليم ميدلت باعتباره تعيين مخالف للقانون وتشوبه المحسوبية والزبونية على قوله.

وفي ردها على تشكيك القيادي بحزب التراكتور المحرشي، قالت فاطمة شباعتو، بانه بعد مرور 6 اشهر على توليها مندوبة للصحة بالنيابة بإقليم ميدلت، تم إعلان مباراة لشغل منصب مندوب وزارة الصحة بميدلت.

واوضحت فاطمة شبعاتو، بانها إلى جانب مرشحان آخران ، تقدمت للمباراة وتم انتقاءها وفقا للضوابط القانونية، وتم تعيينها بمقرر وزاري، غير أن المندوب السابق بالإنابة تقدم بدعوة قضائية ضد تعيينها.

واضافت شباعتو، بانه بعد الطعن الذي تقدم به المندوب السابق بالإنابة على مستوى إقليم ميدلت ،جرى تنظيم مباراة ثانية على الصعيد الوطني لشغل مناصب مناديب وزارة الصحة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد