السجن لشرطي متورط في ملف “حمزة مون بيبي” !

0

زنقة 20 | الرباط

أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أمس الخميس، رجل أمن متابع في ملف “حمزة مون بيبي” ب10 أشهر حبسا نافذة وغرامية مالية قدرها 2000 درهم، وذلك لتورطه في قضية تتعلق ب”التشهير وإفشاء السر المهني”.

وذكرت مصادر مطلعة، أنه تمت متابعة رجل الأمن من أجل “الارتشاء، وإفشاء السر المهني، والمشاركة في توزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم”.

وأشارت إلى أن المعني بالأمر، تورط في ملف “حمزة مون بيني”، بعد أن قام دخوله إلى الناظم الآلي الخاص بالمديرية العامة للأمن الوطني، ونقله لمعلومات عن السوابق القضائية لبعض الأشخاص، وإرسالها إلى مصممة أزياء مقيمة بالإمارات متابعة في نفس الملف.

وكانت التحريات والتحقيقات التي باشرتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بالدارالبيضاء، قد كشفت تورط المعني بالأمر في ملف الحساب المذكور المعروض على القضاء.

وتجدر الاشارة، إلى ان رجل الامن كان يقوم بمد مصصمة الازياء المبحوث عنها دوليا بالمعلومات حول بعض الاشخاص مقابل مبالغ مالية كانت تبعثها إليه عبر حوالات من الخليج، من أجل استغلالها في ابتزاز “أصحابها” تحت التهديد بنشرها في حسابات “حمزة مون بيبي”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد