فضيحة مُدوية بمندوبية ‘المياه والغابات’..اعفاء مسؤولي أقسام و’تهريبهم’ لِوزارة الشباب والرياضة

زنقة 20 . الرباط

أفردت مصادر خاصة لموقع Rue20.Com أن مندوبية “المياه والغابات” تفرجت بها فضيحة مُدوية، تتعلق بما وصفه مصدرنا “البيع والشرا” في المناصب داخل المندوبية.

وحسب مصادرنا الخاصة، فان أولى الفضائح تتعلق باعفاء مسؤولين اثنين وهما مُهندسين غابويين، أحدهما رئيس قسم الموارد البشرية بالمندوبية.

وتُضيف مصادرنا، أن المسؤولين الذين تم اعفائهما معاً بسبب خطأ جسيم، دون احالتهما على المجلس التأديبي للمندوبية، حيث تم “تهريبهما” حسب نفس المصدر لتولي منصبين رفيعين بوزارة الشباب والرياضة التي ألحقهما بها الوزير الحالي “السكوري” المسؤول السابق بنفس المندوبية السامية.

و حسب مصادرنا الموثوقة، فان “الحافي” المندوب السامي للمياه والغابات، ليس على علم بالفضائح التي تعيشها مندوبيته البعيدة عن الأضواء، حيث تعيش قلعة “المياه والغابات” عمليات سَمسَرة خطيرة في المناصب لا أحد يعلم من أين تبدأ خيوطها وأين تنتهي.

وتسائل المصدر الدي أفرد لموقعنا المعطيات الخطيرة، كيف يُمكن لمندوبية أن تُسنِدَ منصب مسؤول قسم هام كالموارد البشرية لمهندس عَمَله يكون على مستوى الغابات، قبل أن يتم “تهريبه” بعد ارتكابه “خطأً جسيماً” عوض عرضه على مجلس تأديبي، واحالته لممارسة “مهامه الرئيسية بالغابات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد