صور/ تدخل المينورسو ينهي أزمة الكركارات و رالي الصحراء يعبر إلى موريتانيا !

زنقة 20 | الرباط

توصل موقع Rue020.com ، بمعطيات حصرية حول مستجدات أحداث المعبر الحدودي الكركارات صباح اليوم الإثنين 13 يناير الجاري.

وتفيد المعطيات الاولية ، بان المشاركين بالرالي الدولي ايكو رايس وصلوا فعلا صباح اليوم الاثنين، إلى المعبر الحدودي الكركارات، متجهين إلى موريتانيا رغم تواجد موالون لجبهة البوليساريو.

وعقب وساطة قاداتها قوات من بعثة المينورسو مع المحتجين، تمكن المتسابقون من عبور المعبر الحدودي الكركرات بسلام ودون معيقات تذكر.

المتظاهرون فرضوا شروط معينة على المشاركين للمرور من ذات المعبر وحتى يتسنى لهم استكمال الطريق في اتجاه موريتانيا وصولا إلى نقطة النهاية بدولة سينغال.

وبحسب مصادر، محلية فقد قام المتظاهرون بتوزيع اعلام جبهة البوليساريو بما في ذلك منشورات تبين الاسباب الرئيسية وراء إحتجاجهم بالمعبر الحدودي الكركرات.

وتظهر صور ومقاطع فيديو توصلت بها Rue20.com المشاركون بالسباق الدولي يلوحون باعلام جبهة البوليساريو و يتبادلون اطراف الحديث مع المحتجين.

إلى ذلك تواصل قوات بعثة المينورسو تمركزها بالقرب من المعبر الحدودي ومحاولة لفض احتجاج المتظاهرين دون معيقات تحول دون مرورو المشاركين بالرالي الدولي ايكورايس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد