تهمة التصوير بدون ترخيص داخل المستشفى الإقليمي تقود لاعتقال جمعوية بآسفي !

زنقة 20 | يونس مزيه

ذكرت مصادر محلية، من مدينة آسفي أنه تم إعتقال فاعلة جمعوية بالمدينة، على خلفية تصويرها لمقاطع فيديو بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس.

ووفق ذات المصادر، فالفاعلة الجمعوية رئيسة جمعية باب مستقبل اسفي، تم اعتقالها بناء على اخبارية من مدير المؤسسة الصحية لرجال الأمن، حيث تم اتهام الاخيرة بالتصوير بدون ترخيص، اقتيادها الى مقر الأمن قصد اخضاعها للتحقيق في الواقعة.

ويضيف المصدر ذاته، ان السيدة قامت بتوثيق فيديو بواسطة كاميرا هاتفها يرصد الإهمال داخل قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، وعدم وجود طبيب المداومة لعلاج المرضى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد