زنقة20. الرباط |علي التومي
أفسد سخان مائي الإحتفال برأس السنة الجديدة على دركيين و عشيقاتهما داخل شقة بضواحي مدينة بني ملال .
وتعود تفاصيل الواقعة، إلى إصطحاب دركيين لفتاتين صوب منزلهما الكائن بضواحي مدينة بني ملال للإحتفال بمناسبة حلول السنة الجديدة.
وفي الوقت الذي كان فيه الدركيان يحضران للإحتفال قررت إحدى الفتيات الإستحمام داخل حمام المنزل حيث سقطت بعد ذلك ارضا بسب الغاز المنبعث من سخان الماء.
الدركيان و بحسب مصدر مطلع، حاولا إسعاف الفتاة لكن دون جدوى وهو الامر الذي إستدعى اشعار رجال الوقاية المدنية والذين إنتقلوا إلى عين المكان حيث نقلوا الفتاتين في حالة جد حرجة إلى إحدى المصحات بني ملال.
واشار نفس المصدر، إلى أن الدركين قد يواجهان عقوبات قاسية بسبب إقدامها على إستعمال منزلهما التابع لمصالح الدرك الملكي والمساهمة في الإساء لجهاز الدرك الملكي.