البوقرعي يطلبُ خمسة ملايين كتعويض من زميل له في البيجيدي إنتقده على الفيسبوك

زنقة20. الرباط

يعيش حزب ‘العدالة والتنمية’ بإقليم الحاجب على وقع فضيحة موصوفة ب”الكبرى”، بعد أن أقدم النائب البرلماني، خالد البوقرعي، على مطالبة مستشار حزبه بخمس ملايين سنتيم، على خلفية نشره تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن البوقرعي يطالب زميله في الحزب بتعويض قدره خمس ملايين سنتيم بسبب تدوينات فيسبوكية ينتقد فيها صاحب التعويضات المتعددة.

وأضافت، أن البوقرعي القادم من تازة والذي فرضه بنكيران بالقوة على اقليم الحاجب حمل زميله في حزب المصباح مسؤولية نشر اخبار في مواقع متعددة من بينها موقع زنقة20.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أن النزاع القضائي بين بوقرعي وبوشوي، تحول الى فضيحة كبرى امام تفرج الامين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني لجنة الاخلاقيات على الوضع دون التدخل لوقف الصراع بين الاخوين في الحزب.

ويقول البوقرعي في الشكاية الموجهة إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمكناس، إن زميله في الحزب يقوم بنشر ما وصفه ب”الادعاءات الكاذبة بصفحته بالفايسبوك في حقه قصد التشهير به”.

وفي الوقت الذي إمتثل فيه المشتكي أمام عناصر الدرك الملكي، إعترف بأن التدوينات التي يقوم بنشرها أو مشاركتها على حسابه ب”فيسبوك”، تندرج في إطار الانتقادات البناءة ولا علاقة لها بالسب والشتم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد