لفتيت يتجول بشوارع الخميسات و يقف على حجم الإختلالات !

زنقة 20 | الرباط

شوهد وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت أمس الأحد يتجول بشوارع مدينة الخميسات المتواجدة قرب العاصمة الرباط.

و ذكرت مصادر أن لفتيت وقف على حجم الإختلالات التي تعرفها المدينة ، حيث يواجه مسؤوليها بتعدد مسؤولياتهم اتهامات خطيرة مازالت قيد التحقيق لدى الشرطة القضائية.

لفتيت و حسب ذات المصادر دائماً ، تفقد شارع ابن سينا المثير للجدل و الذي كلف ميزانية ضخمة بلغت 6 ملايير سنتيم ومن تمويل المديرية العامة للجماعات المحلية و المجلس الإقليمي.

الشارع و حسب فعاليات محلية لم يتغير فيه شيئ رغم الميزانية الباهظة التي صرفت عليه وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام.

بعض المواطنين الذين عاينوا زيارة لفتيت للمدينة ، علقوا بالقول أن الزيارة ربما تكون فاتحة خير على مدينة تعاني التهميش والإقصاء و بداية تغيير للأفضل.

يشار إلى أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالرباط ، مازالت تحقق في الشكاية الموجهة الى جهات متعددة والمدعمة بعريضة توقيعات ساكنة الخميسات ، و التي طالبت فيها بفتح ملفات “الفساد المالي والاداري” و الميزانيات الضخمة التي صرفت على مشاريع مغشوشة.

الشكاية الموجهة للقاضي المكلف بجرائم الاموال مدعمة بالوثائق وتوقيعات 25 الف مواطن من مدينة الخميسات ، طالبوا فيها الجهات المعنية بفتح تحقيق ضد “فساد عشرات المسؤولين و المنتخبين بالإقليم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد