مخمورون يقتحمون سناك ببني ملال و يبثون الرعب في نفوس رواده !

زنقة 20 | متابعة

نفت ولاية الأمن ببني ملال ما تداولت بعض المواقع الاخبارية الإلكترونية حول مهاجمة ” أشخاص مدججين بالسيوف والأسلحة البيضاء مطعما ببني ملال وقاموا بتخريب محتوياته وروعوا زبناؤه”.

و أكدت ولاية أمن بني ملال أن ” الأمر يتعلق بتبادل للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بين بعض الأشخاص كانوا في حالة سكر بسبب نزاعات سابقة بينهم”.

وكانت مصالح الشرطة ببني ملال قد توصلت مساء الجمعة 20 دجنبر الجاري بإشعار حول ولوج بعض الأشخاص لداخل محل معد لبيع المأكولات الخفيفة بأحد الأحياء ببني ملال وتبادلهم للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض مما تسبب في إلحاق خسائر مادية ببعض تجهيزاته، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن توقيف أحد المشتبه فيهم يبلغ من العمر 18 سنة، وهو في حالة تخدير متقدمة ويحمل جروحا مختلفة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث فإن الأطراف تبادلوا الضرب والجرح بسبب خلافات سابقة بينهم، وألحقوا خسائر مادية بثلاث سيارات خاصة مركونة بالشارع العام، قبل أن ينتقلوا بنزاعهم إلى داخل المحل المذكور وإلحاق خسائر مادية ببعض تجهيزاته.

وقد تم وضع المشتبه فيه، بعد تلقيه للعلاجات الضرورية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

و أكدت أن الأبحاث والتحريات لازالت مسترسلة لتوقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه القضية والكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد