قافلة “100 يوم 100 مدينة” تحط الرحال بالناظور و قيادات الأحرار تنصت للمواطنين !

زنقة 20 | كمال لمريني

حطت القافلة التواصلية لحزب التجمع الوطني للاحرار، “100 يوم 100 مدينة، أمس السبت، بمدينة زايو الواقعة بالنفوذ الترابي لاقليم الناظور، والتي تروم زيارة 100 مدينة صغيرة ومتوسطة، لاشراك المواطنين في تشخيص المشاكل وإيجاد الحلول، وذلك في إطار السياسة التشاركية التي أطلقها الحزب منذ تولي عزيز أخنوش قيادته.

وعرف اللقاء الذي أطره عضو المكتب السياسي لحزب “الحمامة”، أنيس بيرو، مشاركة أزيد من 400 شخصا تم توزيعهم على 40 ورشة، مع حضور متميز للشباب والعنصر النسوي الذي شكل غالبية الحضور.

وقال عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار، أنيس في بيرو، في تصريح خص به موقع rue20.com، إن الحاضرين في اللقاء والبالغ عددهم أزيد من 400 مشاركا من النساء والشباب والرجال ليسوا منتمين إلى الحزب وغالبيتهم فاعلين ونشطاء.

وأكد أنيس بيرو، على أن الهدف من اللقاء هو أن يكون ثلث الحاضرين من خارج الحزب، وذلك من أجل إغناء النقاش والمساهمة في إعداد تصور عام، لان برنامج “100 يوم 100 يوم”، يروم الانصات لساكنة مدينة زايو والاستماع إلى انتظاراتها والمشاكل التي تواجهها على مختلف المستويات.

وشدد عضو المكتب السياسيي، على أن الغرض من الانصات هو بلورة مقترحات المواطنين وإدراجها ضمن البرنامج الانتخابي لمحطة 2021.

ويهدف حزب التجمع الوطني للأحرار من وراء برنامج “100 يوم 100 مدينة، الإنصات لأهم المشاكل التي تعاني منها المدن المستهدفة، ولاستنباط مكامن الخلل بها بهدف رسم مخطط وخريطة طريق سيتم الاعتماد عليها في السنوات المقبلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد