سرقة حِلي وبارُود وأسلحة الصيد من منزل رئيس جماعة بسٓلا يستنفر الشرطة العلمية

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20.Com أن عناصر الشرطة العلمية والتقنية إستنفرت مصالحها بجماعة ‘عامر’ بعمالة سلا.

و حسب مصادرنا فان الاستنفار الأمني، يأتي بعدما وضع رئيس الجماعة شكاية لدى المصالح الأمنية للدرك الملكي عقب سرقة منزل ثانوي في ملكيته، بذات الجماعة سرقت من داخله كمية كبيرة من ‘البرود’ وأسلحة نارية مخصصة للصيد.

وتضيف مصادرنا أن الشرطة العلمية طوقت مكان تواجد المنزل الثانوي لرئيس الجماعة، لأخذ بصمات المتورطين المحتملين، في سرقة منزل رئيس الجماعة، والذي وضع شكاية بشأن سرقة البارود و أسلحة تتعلق بالصيد والتبوريدة.

مصادرنا شددت على أن السرقة قد تكون همت حلي مِن الذهب وأموال من ذات المنزل الثانوي الذي شيده الرئيس للاستجمام.

الى ذلك، أكد مصدر مقرب من ذات الرئيس أنه فعلاً تعرض منزله للسرقة، ووضعت شكاية لدى الدرك الملكي، نافياً أن يكون من بين المسروقات ‘بارود’ و حلي ذهبية، وبنادق.

جدير بالذكر أن جماعة ‘عامر’ معروفة بتنظيم عدد من مواسم التبوريدة في السنة الواحدة، بينما تعيش وضعاً مأساوياً من حيث البنى التحتية، فضلاً عن انقطاع متكرر من لمياه الشرب و فيما تستغل عشرات المنازل من الساكنة الكهرباء العمومية بشكل مجاني في سابقة غريبة حيث ترتبط منازل عدة بدون أداء واجبات الاشتراك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد