عامل شيشاوة يرفض ميزانية جماعتين ويرجئها لقراءة ثانية !

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com أن بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة ، رفض التأشير على ميزانيات جماعات ترابية بالإقليم بسبب عدم تضمينها لبعض النفقات الإجبارية مثل استهلاك الكهرباء ونفقات الموظفين وإما لعدم صدقية بعض مبالغ النفقات في فصولها، وذلك من خلال المبالغة في تقديرها أو لأسباب موضوعية أخرى.

يذكر ان جماعتي امنتانوت وسيدي المختار تم ارجاع ميزانياتهما بدون تأشير عامل إقليم شيشاوة من أجل عرضهما في دورة استثنائية على أنظار المجلس من أجل قراءة ثانية مع الأخذ بعين الاعتبار أسباب رفض التأشير وإلا سيتم رفض التأشير عليها مرة أخرى.

و في حالة عدم فلاح الجماعات المذكورة في المصادقة على الميزانيات بطريقة سليمة ، سيتكفل عامل الإقليم بقوة القانون وبمقتضى مواد القانون التنظيمي 113/14 ، بوضع هذه الميزانيات وياتي ذالك تفعيلا لمقتضات دورية وزير الداخلية عدد FI 3788 بتاريخ فاتح أكتوبر 2019 الموجهة الى ولاة وعمال عمالات واقاليم المملكة المتعلقة بإعداد وتنفيذ ميزانيات الجماعات الترابية برسم سنة 2020 والوقوف على احترام ما تضمنته من مقتضيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد