رياح وجو مشمس في توقعات أحوال الطقس ليوم الجمعة

زنقة 20 . ماب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الجمعة 09 أكتوبر، تشكل كتل ضبابية خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل، وظهور سحب أحيانا كثيفة شرق الواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية قد تعطي قطرات مطرية متفرقة محليا، عدا ذلك ستكون الأجواء مشمسة إلى قليلة السحب بباقي الجهات.

وستهب الرياح ضعيفة القوة إلى معتدلة شمال الأقاليم الجنوبية، وضعيفة جنوبية بالجنوب الشرقي، وضعيفة متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 6 و13 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 14 و19 درجة بالقرب من السواحل والداخل، وما بين 20 و25 درجة بالجنوب والجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 28 و34 درجة بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، وما بين 23 و28 درجة بالسهول الداخلية وسوس، وما بين 19 و24 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 16 و21 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش وما بين طرفاية والعيون، وهائجا ما بين العرائش والصويرة، وقوي الهيجان وسيصبح هائجا ما بين الصويرة وطنطان، وهائجا بباقي السواحل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد